2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن logo ابو العردات: ورشة المنامة ستبوء بالفشل logo سلامة يكشف ارقام العجز والنمو... ويبشر!
"عكيد باب الحارة" يقتحم هوليود مع "جيمس بوند"
2019-03-14 22:58:41

انضم النجم السوري سامر المصري إلى قائمة الفنانين العرب الذي اقتحموا هوليوود في الآونة الأخيرة.

ونشر سامر المصري الذي اشتهر بدور "العكيد" أبو شهاب في مسلسل باب الحارة الشهير، صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام تجمعه بالممثل العالمي بيرس بروسنان صاحب شخصية جيمس بوند الشهيرة.

وعلّق النجم السوري على الصورة قائلًا: "كان لي الشرف أن أقف أمام أسطورة التمثيل الهوليوودي.. بيرس بروسنان.. لقطة من فيلمنا الجديد the Misfits.. قريبًا".

ولم يحدد النجم السوري موعد الانتهاء من الفيلم أو وصوله إلى شاشات العرض.

كما يشارك المصري حاليًا في مسلسل "الحرملك" رفقة عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، ومنهم الفنانة التونسية درة والنجم السوري باسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وقيس الشيخ نجيب وآخرين، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة وصول المماليك إلى السلطة في بلاد الشام، من خلال فانتازيا شامية ضمن "حدوتة شعبية" من المفترض أن أحداثها تدور في العاصمة السورية دمشق.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سامر المصري كان مسلسل "السلطان والشاه" الذي عُرض العام المنصرم وشارك في بطولته الفنان المصري محمد رياض والفنانة الأردنية صفاء سلطان والنجمة اللبنانية مادلين طبر وميسون أسعد ومارغو حداد وغيرهم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top