2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اندرتايكر يفاجىء الجميع ويهب لمساعدة راينز وعودة ناجحة لستايلز logo براون متحمس للإجتماع مع هاميلتون من اجل ايجاد حلول لمشاكل الفورمولا 1 logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن
الطقس مستقر حتى مساء غد مع اقتراب منخفض جوي يؤثر على لبنان يوم السبت
2019-03-14 23:12:24

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة مع اقتراب منخفض جوي يؤثر على لبنان يوم السبت.

وتوقعت المصلحة أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

الجمعة: غائم جزئيًا صباحاً مع رياح ناشطة. يتحول الطقس الى غائم ابتداءً من بعد الظهر وتتساقط أمطار متفرقة ابتداءً من المساء وتتساقط بعض الثلوج المتفرقة ليلاً على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

السبت: غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط ابتداءً من الصباح أمطار متقطعة تشتد أحياناً و تكون مترافقة ببرق و رعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر و ما فوق. تنحسر الامطار تدريجياً بعد منتصف الليل باتجاه الداخل .

الأحد: قليل الغيوم مع بداية ارتفاع محدود في درجات الحرارة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top