2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "كبسة" على الدوائر العقارية في الزلقا logo صفير يولم على شرف طربيه في روما logo خطوة مفاجئة من جنبلاط! logo "نائب شوفي مضيّع" logo خريطة بحريّة بين الرئيس عون وسفير إيطاليا logo جمالي و"بيئة طرابلس"... تابع! logo اللقيس: روما مستعدة لمد يد العون الى لبنان logo ماذا تسلم عون من رئيس المجلس الدستوري؟
مبابي يواجه بيليه
2019-03-15 00:03:31

من المتوقع ان يقابل النجم الفرنسي كيليان مبابي الاسطورة البرازيلية بيليه الشهر المقبل تحت رعاية ماركة الساعات السويسرية الشهيرة هوبلو .

هذا اللقاء الذي كان من المفترض ان يجرى في تشرين الاول الماضي تم تاجيله بسبب الحالة الصحية لابن ال 78 عام الاسطورة البرازيلية بيليه الذي مر بحالة صحية حرجة وقتها .

 

 

وفي حال تم اللقاء في نيسان المقبل فستكون امنية تتحقق لبطل العالم مبابي الذي لطالما كان يحلم بلقاء بطل العالم 3 مرات الاسطورة البرازيلية بيليه الذي لطالما اثنى على اداء مبابي مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top