2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن logo ابو العردات: ورشة المنامة ستبوء بالفشل logo سلامة يكشف ارقام العجز والنمو... ويبشر!
ريفي يُقيل مستشاره.. وكرامي ايضاً!
2019-03-15 00:09:22

علم أنّه وقبل ساعات على إنعقاد لقاء المصارحة بين رئيس الحكومة سعد الحريري واللواء أشرف ريفي، اقدم الاخير على اقالة مستشاره ورئيس جمعية "ناشطون"  احمد خوجة. وقد برّر ريفي قراره بظهور الخواجة عبر الاعلام وتوجيهه انتقادات لاذعة لأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري من دون العودة اليه.الأمر الآخر اللافت، أنّ النائب فيصل كرامي اقدم وبالتزامن مع خطوة ريفي الى اقالة أحد الموظفين في مكتبه ويدعى فادي كروم، وذلك بعد اتهامه بالاتفاق والتنسيق مع خواجة على تسريب صورة اللقاء الذي جمع كرامي بريفي في مكتب الاول، ومن ثم تولي الخواجة تسريبها الى وسائل الاعلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top