2019- 03 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تشييع نهلة ميقاتي في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي logo بالصورة: أطفال بخطر في المنية - الضنية ... و"يازا" تناشد logo بالصورة: جريحتان بحادث اصطدام على طريق بنت جبيل logo بالصور: تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري logo معلوف: مصلحة لبنان أولاً logo بيان لعون وبوتين: تأكيد دعم الجهود لتطبيق مبادرة روسيا logo قيومجيان لافرام: أعوّل على أمثالك logo بدء تسيير دوريات تركية وروسية في تل رفعت في شمال سوريا
مسؤول سعودي يجدد رفضه لتدويل التحقيق في قتل خاشقجي
2019-03-15 01:09:36

رفض رئيس هيئة حقوق الإنسان السعودية بندر العيبان الدعوات إلى إجراء تحقيق دولي مستقل في جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، مصرًا على أن جميع الجناة يواجهون العدالة في المملكة.

وأكّد العيبان أن بلاده اتخذت كل التدابير اللازمة لحل هذه الجريمة البشعة، مشددًا على أن أي دعوة لتدويل التحقيق تعتبر تدخلًا في الشؤون الداخلية للمملكة ونظامها القضائي.

وأوضح أن السعودية دولة ذات سيادة ومطالب كهذه هي بمثابة تشكيك واضح في نزاهة سلطتها القضائية واستقلالية وسلامة إجراءاتها، مشددًا على رفض الرياض توصيات بالسماح لخبراء دوليين بالمشاركة في التحقيقات والإشراف على العملية.

كما أشار العيبان إلى أن المتهمين بارتكاب بالحدث المؤسف حضروا ثلاث جلسات إجرائية حتى الآن مع محاميهم، منوهًا إلى أن المتهمين لديهم الحق في محاكمة عادلة وتجري معاملتهم بما يحفظ كرامتهم وعدم تعريضهم للإيذاء الجسدي أو المعنوي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top