2019- 03 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تشييع نهلة ميقاتي في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي logo بالصورة: أطفال بخطر في المنية - الضنية ... و"يازا" تناشد logo بالصورة: جريحتان بحادث اصطدام على طريق بنت جبيل logo بالصور: تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري logo معلوف: مصلحة لبنان أولاً logo بيان لعون وبوتين: تأكيد دعم الجهود لتطبيق مبادرة روسيا logo قيومجيان لافرام: أعوّل على أمثالك logo بدء تسيير دوريات تركية وروسية في تل رفعت في شمال سوريا
متحدث وزارة الدفاع بصنعاء: الصبر وضبط النفس لن يدوم طويلاً
2019-03-15 01:09:38

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع اليمنية في صنعاء العميد يحيى سريع أن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والقوات الحكومية اليمنية يتحملان مسؤولية عرقلة وإعاقة تنفيذ اتفاق السويد، مطالباً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص باتخاذ موقف حازم تجاه عدم التزام التحالف والجيش اليمني بالاتفاق وبقرار مجلس الأمن واستمرارهم في خروقاتهم وتصعيدهم العسكري.

وحذر متحدث القوات المسلحة في صنعاء، في بيان، قوات التحالف مغبة الاستمرار في تعنتهم وعدم التزامهم بتنفيذ الاتفاق وقرار مجلس الأمن، مؤكداً أنه بقدر التزام الحكومة في صنعاء بالاتفاق فإن الصبر وضبط النفس لن يدوم طويلاً وسيكون الرد مؤلماً وقاسياً إذا استمر التحالف والقوات الحكومية في تعنتهم وخروقاتهم وتصعيدهم العسكري.

وأوضح سريع أن الخروقات توزعت بين إطلاق 10 صواريخ و205 قذائف و202 عملية استهداف من أسلحة خفيفة ومتوسطة، و59 عملية تعزيز ومحاولتي تسلل، وعمليتي استحداث وتحصين، في حين نفذ طيران التحالف 25 خرقاً بتحليقه في أجواء مدينة الحديدة وحيس والدريهمي والتحيتا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top