2019- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo احتال على مزوّر مشروبات كحولية فوقعا معا في قبضة القوى الأمنية logo الراعي: آلمتنا في العمق الإساءةُ النّكراء التي لحقت بالبطريرك صفير logo البابا فرنسيس: لبنان في قلبي logo طعمة: الواقع يؤشر إلى أزمة ثقة لا بد من معالجتها بالوقائع logo رئيس العراق يؤكد على اعتماد الحوار لتقليل التوتر في المنطقة logo السعودية تعلق لأول مرة على تهديد محمد بن سلمان لـ"البغدادي" logo طهران لا تسعى للحرب logo وهاب: ملف الكهرباء موجود عند 3 اشخاص تابعين لجهات نافذة
سبوتنيك: قتلى وجرحى بانفجارين استهدفا رتلا عسكريا لـ قسد بالرقة
2019-03-15 01:09:40

أفاد وكالة سبوتنيك الروسية بأن عدداً من مسلحي تنظيم قوات سوريا الديمقراطية قتلوا واصيب عدد آخر خلال استهداف رتل لهم عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي بتفجير عنيف بواسطة عبوة ناسفة، بالقرب من الملعب البلدي في مدينة الرقة.

ولفتت إلى أن إحدى سيارات الرتل المستهدف المحملة بالذخيرة انفجرت بسبب اشتعال النيران ما تسبب بسقوط مزيد من الإصابات بين مسلحي التنظيم الذي ضرب طوقا أمنيا حول مكان الانفجار ومنع المدنيين من الاقتراب.

وأوضحت أن جميع القتلى والمصابين هم من عناصر التنظيم وأنه لم تحدث إصابات بين المدنيين جراء الانفجارين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top