2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اندرتايكر يفاجىء الجميع ويهب لمساعدة راينز وعودة ناجحة لستايلز logo براون متحمس للإجتماع مع هاميلتون من اجل ايجاد حلول لمشاكل الفورمولا 1 logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن
قاطيشه: من يريد محاربة الفساد عليه ألا يكون فاسداً
2019-03-15 01:09:46

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب وهبي قاطيشه، في حديث لصحيفة السياسة الكويتية، أن زيارة وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى لبنان تكتسي أهمية كبيرة، كونها تحمل دعماً مادياً ومعنوياً للحكومة الحالية للقيام بالخطوات المطلوبة منها، كما أنها تشكل رسالة لقوى الثامن من آذار بأن لبنان سيبقى جزءاً من العالم العربي ومن الأسرة الدولية، وأنه لن يكون ضمن إطار قوى الممانعة، خصوصاً في ظل الاهتمام الأميركي والدولي على سيادته واستقراره. وشدد على أن من يريد محاربة الفساد، عليه ألا يكون فاسداً، ولا بد من مراقبة أداء وزرائه قبل غيرهم، إذ لا يمكننا أن نطلق شعارات على المنابر، في الوقت الذي نتهم بالفساد وعدم القدرة على محاربته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top