2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
بالصور: دهم 4 مستودعات تحتوي على مواد فاسدة.. “جرذان وحشرات”
2019-03-15 10:56:27

توافرت معلومات لدى سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، عن وجود مستودع في محلة “نزلة أبو ربيع” خلف المدينة الرياضية، يحتوي على كميات كبيرة من الأسماك المجفّفة والبهارات والبسكويت وأكياس رقائق البطاطا المقرمشة المنتهية الصلاحية، وتنبعث من داخله روائح كريهة وتعشعش فيه الجرذان والحشرات.


وعلى الفور قامت قوة من فصيلة درك بئر حسن بالتنسيق والتعاون مع المفرزة الصحية في بلدية الغبيري، بمداهمة المستودع وجرى ختمه بالشمع الأحمر، بعد ضبط البضاعة، بناءً على إشارة القضاء المختص.


ومن خلال التحريات والاستقصاءات، تبيّن وجود مستودع آخر في محلّة صبرا مقابل سوق اللحوم، ويحتوي على بضاعة فاسدة، وتعود ملكيته للشخص ذاته.


بالتنسيق مع فصيلة طريق الجديدة في شرطة بيروت، ولاحقا حضور مختصين من بلدية بيروت، داهمت القوة المستودع وتم ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، وخُتم المستودع بالشمع الأحمر، بناءً على إشارة القضاء المختص.


ومن خلال المتابعة، تبيّن أن مالك هذه المستودعات يملك مستودَعين آخرين في محلتي الدورة والفنار، وبناءً على إشارة القضاء، تمّ دهم المستودَعين وضبط المواد الغذائية الفاسدة.


وتم توقيف عدد من العمّال الأجانب، من التابعية البنغلادشية، وعُمِّم بلاغ بحث وتحرٍ بحق مالك المستودعات: ع. ج. (مواليد عام 1967، لبناني)، المتواري عن الأنظار بحسب ما أفادت قوى الأمن الداخلي في بيان.









شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top