2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
الطريقة الصحيحة لتقليب الشاي والاستمتاع بمذاقه
2019-03-15 13:07:49


الطريقة الصحيحة لتقليب الشاي والاستمتاع بمذاقه


لا يوجد شيء أفضل من كوب شاي حيث الاستمتاع بالمشروب الدافئ المخمر في الكوب المفضل لديك، والذي يمكن أن يصلح كل أنواع المشاكل، ولكن من الواضح أن هناك طريقة تمكننا من جعل مذاق الشاي أفضل، إذ وفقًا لنيل فيليبس، خبير الأتيكيت، فإن معظمنا يرتكب خطأ رئيسًا عند تقليب الشاي.

 

لا نعرف شيئًا عنك، ولكننا نترك الشاي ليختمر ونضيف له الحليب والسكر ونقلبه بطريقة دائرية لعدة مرات ولكن هذا خطأ، حيث يجب أن نقلب الشاي بطريقة الخطوط المستقيمة من أعلى إلى أسفل، حيث الجزء العلوي من الكأس وليس حوله.

 

ويشرح فيليبس:" التقليب بهذا الشكل يحتاج من 6 إلى 12 تقليبة بلطف، وإذا ستضيف سكر، سيذوب بطريقة صحيحة، ولكن إذا قلبته بشكل دائري سيتركز السكر في القاع، ولكن الطريقة الصحيحة تسمح لأي شيء بأن يذاب ويختلط بالشاي حتى الحليب."

 

وشارك نيل أيضًا بعض النصائح الأخرى المتعلقة بتخمير الشاي، حيث يقول: إن الكثير منا يترك أوراق الشاي لفترة طويلة، ولكنه نفسه يترك أوراق الشاي لأربع أو خمس دقائق، مضيفا:" هذا تفضيل شخصي، بعض الناس يتركونه فقط لبضع دقائق."



وقد  يهمك أيضَا:



- تناول مشروب الشاي الأخضر بعد الغداء يُقلل من شهيتك للحلويّات



- أنواع الشاي يُمكن أن تحمي من الإصابة بسرطان الثدي



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top