2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo سقوط طفلة من الطابق الثاني في أبي سمراء logo قراءة في انتخابات طرابلس: حقائق ومؤشرات ودلائل… عبد الكافي الصمد logo باسيل والقاسم المشترك بين فرنجيه وجعجع!… مرسال الترس logo معرض طرابلس يفتح ذراعيه للداعية النابلسي.. ومحاولات إستهداف مجلس إدارته تفشل logo الصين تعلن مشاركة 37 دولة في قمة «الحزام والطريق» logo لبنان: الطوائف المسيحية الغربية تحيي الجمعة العظيمة logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل
بيان من السفارة السعودية بشأن “هجوم المسجدين” في نيوزيلندا
2019-03-15 13:56:32


أكدت السفارة السعودية في نيوزلندا، في بيان صدر صباح الجمعة، أن مواطنا سعوديا أصيب بجروح طفيفة في عملية إطلاق النار التي استهدفت مسجدين في مدينة كرايست تشيرش.



 وقالت السفارة في بيان إنه في إطار متابعتها لحادثي إطلاق النار (..) تبين إصابة مواطن سعودي بجروح طفيفة وتم الاطمئنان على صحته وسلامته”.


وطالبت السفارة السعودية في العاصمة النيوزلندية ويلنغتون كافة المواطنين الموجودين في مدينة كرايست تشيرش بضرورة توخي الحيطة والحذر.


ودعت السعوديين في نيوزلندا إلى متابعة ما تصدره السلطات المحلية من تعليمات بهذا الشأن، والبقاء في المنازل في الوقت الحالي، لحين عودة الوضع إلى طبيعته.


وطلبت السفارة السعودية في نيوزلندا من مواطنيها التواصل معها عبر هاتف للطوارئ.


تجدر الإشارة إلى أن السلطات النيوزلندية أعلنت حتى الآن عن مقتل 49 شخصا وإصابة عشرات آخرين في هجومين متزامنين استهدفا مسجدين أثناء صلاة الجمعة.






شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top