2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: مستودعان يحتويان مواد غذائية فاسدة في كسروان logo إرجاء محاكمة مفجري عبوة بموكب لحركة أمل logo الأشغال الشاقة لأمير "فتح الإسلام" في عين الحلوة و16 آخرين logo 97 قتيلاً بحوداث صدم المشاة منذ بداية 2019 logo جنبلاط بين ميثاق الإلغاء وميثاق الشراكة logo باسيل: طموحنا أبعد من ذلك logo نازك الحريري تهنىء بعيد الأب logo "البيئة" تحصل على مبلغ 5 ملايين دولار لصرفهم بين 2019 و2023
إبراء ذمة جارودي من أي أموال تخص نقابة الفنانين
2019-03-15 18:57:55

أعلنت النقيبة السابقة للفنانين المحترفين سميرة بارودي مضمون قرار الخبير المالي الملكف تدقيق حسابات النقابة وقرار المديرية العامة للتعاونيات في وزارة الزراعة بشأن الاتهامات المساقة ضدها في قضايا اختلاس أموال النقابة وإساءة ائتمان، مؤكدة “إبراء ذمتها من أي أموال تخص النقابة وتطابق المدخول والمصاريف من هبة مؤسسة الوليد بن طلال للنقابة، وتبيان طريقة انفاقها وتسجيلها في قيود النقابة”.

ومن جهته، أكد الفنان إحسان صادق، في مؤتمر صحافي في دار نقابة الصحافة ان “طريق الحق هي بالقانون وبسلاح الحق”.

بدوره، شدد نقيب الصخافة عوني الكعكي على أن “النقابة مفتوحة للجميع إلى أي جهة انتموا للتعبير عن آرائهم بحرية”.

وقال: “هناك ثروات فنية في بلدنا لكن الفنانين لا يحصلون على حقوقهم رغم بعض التحسن، ونأمل الوصول إلى وضع أفضل”.

من جهته، برر الفنان أحمد دوغان “وقوف بعض أعضاء النقابة ضد بارودي بداية بحصولهم على “معلومات غير دقيقة”، وقال: “لكن مع مرور الوقت لم نحصل على وثائق تدينها واكتشفنا أن لا مبالغ مفقودة من النقابة”.

أضاف: “نعتذر من بارودي لأننا ظلمناها وبادرنا إلى إسقاط الدعاوى القضائية في حقها”.

وتلت الفنانة كارلا بطرس قرار المديرية العامة للتعاونيات في وزارة الزراعة الرقم ت2/7 وخلاصته “تعليق صلاحية مجلس إدارة صندوق التعاضد الخاص بالنقابة وتكليف مجلس موقت تولي صلاحيات هذا المجلس إلى حين انتخاب مجلس جديد، ونشر القرار في الجريدة الرسمية وتبليغه لمن يلزم”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top