2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
عشرات القتلى في فيضانات غزيرة بإندونيسيا
2019-03-18 10:56:14


أعلنت وكالة إدارة الكوارث في إندونيسيا، الاثنين، أن الفيضانات في إقليم بابوا في شرق البلاد أوقعت 77 قتيلا على الأقل، فيما كانت الحصيلة السابقة تشير إلى 58 قتيلا.








ولا يزال هناك عشرات الأشخاص في عداد المفقودين فيما أصيب عدة أشخاص بجروح من جراء الكارثة الناجمة عن الأمطار الغزيرة وانزلاقات التربة، بحسب وكالة “رويترز”.


وتعرضت بلدة سينتاني القريبة من جايابورا عاصمةبابوا لسيول نتجت عن أمطار غزيرة هطلت يوم السبت، وفقًا للمتحدث باسم الوكالة الوطنية لمكافحة الكوارث سوتوبو بورو نوجروهو.


وأضاف أن السيول ألحقت أضرارا بما لا يقل عن 9 منازل وجسرين وطائرة صغيرة كانت متوقفة في المطار الرئيسي بالمنطقة، مشيرًا إلى استمرار عملية الإنقاذ حتى الآن، وأن عدد القتلى قد يرتفع.


وذكر أن السلطات حذرت الحكومات المحلية من مخاطر السيول بسبب عمليات إزالة الغابات في الجبال المحيطة بالبلدة.


وقالت وكالة مكافحة الكوارث في وقت سابق إن أكثر من 120 من السكان لاذوا بمكاتب حكومية بعدما اجتاحت السيول منازلهم.


تجدر الإشارة إلى أن فيضانات وانزلاقات للتربة فيإندونيسيا أدت إلى مقتل 70 شخصا على الأقل في يناير، وذلك أثر أمطار غزيرة هطلت على جزيرة سولاويسي وأجبرت آلافا على مغادرة بيوتهم.






شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top