2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي) logo بالصورة: جرافات إسرائيلية تسجّل خرقاً جديداً على الحدود logo جبران باسيل في الميزان السياسي اللبناني... logo روسيا: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران logo الدفاع الروسية: هكذا تغسل وسائل الإعلام الغربية الأدمغة logo حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات logo بالصور: النيران تندلع بأحراج في الشوف! logo بالشمع الأحمر.. إقفال محل يديره سوريون في سن الفيل
بالصورة: يسرق الدراجات الآلية ويبيعها... بقبضة المعلومات
2019-03-18 15:12:23

اعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي في بيان، انه "حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة دراجات آلية من قبل مجهول، في بلدات مختلفة من المتن الأعلى، على أثر ذلك باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها اللازمة للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، فجرى تكثيف دوريات المراقبة ضمن المناطق التي يحتمل تنفيذ عمليات سرقة فيها".
واضاف البيان: "بتاريخ 13/3/2019، وبنتيجة عمليات المراقبة الدقيقة في بلدة حمانا، تم الاشتباه بشخص مجهول يتجول بطريقة مشبوهة في محيط الأماكن التي تُركن فيها دراجات آلية، فألقي القبض عليه من قبل احدى دوريات الشعبة، وتبين انه يدعى: خ ، ن (مواليد العام ۱۹۹۸، سوري)، بالتحقيق معه، إعترف أنّه أقدم خلال فترة شهرين على سرقة أكثر من عشرين دراجة من نوع "بارت" من بلدات : حمانا ، قبيع ، قرنايل والقريّة ، كما اعترف أنه يقوم ببيعها إلى شخص سوري في بلدة الفرزل البقاعية لقاء مبالغ تتراوح بين /300/ و /400/ ألف ليرة لبنانية للدراجة الواحدة، وأجري المقتضى القانوني بحقه وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top