2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل logo اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء logo سبوتنيك: قتلى وجرحى إثر انفجار مستودع مواد كيميائية في ريف حلب الغربي logo مصرع 8 أشخاص في بيرو جراء انقلاب حافلة متجهة لجنازة الرئيس المنتحر logo غوايدو: بدء المرحلة الختامية لعزل مادورو في الأول من أيار logo خارجية روسيا: المبعوث الروسي بحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية logo المرشح الاوكراني الاوفر حظاً زيلينسكي يعد بـ كسر النظام
إخبار من مصلحة الليطاني بشأن الصرف الصحي
2019-03-18 15:12:25

تقدمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، بإخبار الى النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب، في شأن تحويل الصرف الصحي لبلدة الصرفند الى مشروع ري القاسمية وتلويث مياه الري في مشروع الليطاني.
وأشارت في إخبارها، الى أن الكشف الفني أظهر تحويل مياه الصرف الصحي لبعض الاحياء في البلدة بكميات هائلة عبر مجرى شتوي الى مشروع ري القاسمية، على نحو يهدد صحة اللبنانيين وصحة المستهلكين المستفيدين من مشاريع الري، ويلوث المزروعات.
وطلبت المصلحة ملاحقة كل من يظهره التحقيق فاعلا او متدخلا او شريكا، أيا كانت صفته عامة او خاصة، بالجرائم المنصوص عليها في المادتين 747 و748 من قانون العقوبات، ومنع كل الجهات العامة والخاصة من تحويل مياه الصرف الصحي الى نهر الليطاني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top