2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس: هل وقع قمر الدين في فخ.. نصبه له أحمد الحريري؟… غسان ريفي logo هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟… عمر ابراهيم logo مجد لبنان.. والجنازة الآخرى؟… مرسال الترس logo عناوين الصحف logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات
الاعتداء على ملاحظين من مؤسسة كهرباء لبنان
2019-03-18 15:12:27

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان، أنه، و"فيما كان فريق من الملاحظين يقوم بنزع التعديات عن الشبكة الكهربائية العامة في بلدة برجا - قضاء الشوف، وصلت الى المكان سيارة من نوع "مرسيدس" ترجل منها ثلاثة شبان وأقدموا على الاعتداء على الملاحظين وتمزيق دفتر الاشعارات المستخدم لتسطير المخالفات وطردهم من المحلة، الأمر الذي حدا بالفرق الأخرى الى مغادرة البلدة".
أضاف البيان، "إن مؤسسة كهرباء لبنان، إذ تستنكر هذا الاعتداء، تدعو المواطنين الى تسهيل عمل فرق الملاحظة والتوقف عن استمداد التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية، لما لذلك من انعكاسات سلبية عليهم وعلى المؤسسة على حد سواء".
وختم "كذلك، تؤكد المؤسسة أن حملات نزع التعديات ستتواصل في جميع المناطق اللبنانية دون استثناء بهدف تخفيض أكبر نسبة ممكنة من الهدر غير الفني عن الشبكة العامة، حيث سيصار إلى ملاحقة كل من يستمد التيار الكهربائي بصورة غير شرعية أمام المراجع الأمينة والقضائية المختصة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top