2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات logo العلماء يقتربون من التوصل إلى تحليل يكشف مؤشرات مُحتملة لـ "ألزهايمر" logo "علي مملوك يتسلل الى حكومة الحريري" logo بصمات مشبوهة تحرّك الشارع الفلسطيني logo "سابقة حكومية"... هل أحرِج الحريري؟
البدء بإزالة النفايات الطبية من مستشفى جبل عامل
2019-03-18 18:10:17

بدأت ظهر اليوم عملية رفع النفايات الطبية من مستشفى جبل عامل ومستشفيات صور باشراف وزارة الصحة، بعد الصرخة التي اطلقتها مستشفيات صور بسبب تكدس النفايات الطبية، وذلك عبر شركة" ايركونسيال" التي استقدمت سيارات مبردة لنقل هذه النفايات بالمستوعبات لمعالجتها والتخلص منها وفق الاصول، بعد توقف دام اكثر من عشرين يوما بسبب اقفال بلدية العباسية المعمل المشغل سابقا لعدم التزاماته القانونية برفع ومعالجتة النفايات الطبية.
واشارت مديرة الخدمات الفندقية في مستشفى جبل عامل مريم نصر الله الى ان وزارة الصحة باشرت اليوم عبر شركة مختصة بازالة النفايات من المستشفى ومن مستشفيات والتي كانت تهدد السلامة العامة.
وقالت:"لقد عانينا اكثر من ثلاثة اسابيع بسبب تكدسها في المستشفى حيث عملنا على وضعها في برادات وفق الاصول خوفا على السلامة العامة, ونحن بدورنا في مستشفى جبل عامل نشكر وزارة الصحة على سماع صوتنا وبمبادرته برفع هذه النفايات التي تشكل خطرا على الصحة العامة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top