2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo تطوير تقنية جديدة لتدمير الخلايا السرطانية بالليزر logo جنبلاط يقود جبهة معارضة بوجه الحريري - عون؟ logo عادات يومية اتبعيها لعلاقة حميمة سعيدة logo لماذا أشعر بحرقان خلال ممارسة العلاقة الحميمة؟ logo فاجعة على اوتوستراد نهر ابراهيم . . . قتيل بحادث صدم logo وهاب يدافع عن السعودية ومصر logo لولا الإسلام لأكلت تغلب العرب logo قتيل نتيجة حادث صدم على اوتوستراد نهر ابراهيم باتجاه جونية
دعوى جديدة ضد يعقوبيان
2019-03-18 19:09:33

صدر عن شركة BUTEC بيانا جاء فيه التالي "لقد قررت شركة BUTEC والسيد نزار يونس رفع دعوى قضائية بحق النائبة بولا يعقوبيان، بعدما كررت لأكثر من مرة وآخرها في مؤتمرها الصحفي اليوم التهجم على الشركة وإطلاق اتهامات مزعومة في حقها بموضوع المحارق".
وأضاف البيان "إن شركة BUTEC والسيد نزار يونس يتهمان النائبة يعقوبيان بأنها تقوم بمعركة استباقية لصالح شركات أخرى، ما يؤشر إلى أنها ضالعة في عملية سمسرة لصالح هذه الشركات، ونطالب برفع الحصانة عنها وندعوها إذا كان لديها الجرأة والشجاعة ان تقدم على هذه الخطوة من تلقاء نفسها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top