2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
استكمال محاكمة قاتل الرائد عباس جمعة!
2019-03-18 20:12:30

تابعت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد حسين عبدالله، محاكمة حسن كركي، المتهم بقتل الرائد في الجيش اللبناني عباس جمعة في 21 أيلول 2012 أثناء قيامه بوظيفته ومحاولة قتل باقي عناصر الدورية الأمنية التي داهمته مستعملا رصاص من النوع المتفجر، وعلى تزويره شهادات وأختام الأمن العام اللبناني والمحكمة العسكرية.
واستمعت المحكمة الى إفادة الشاهد المعاون أول "ن.م" الذي روى كيف حصل الحادث وكيفية محاولة إسعاف الرائد ونقله الى المستشفى مع باقي المصابين، فيما أكد المتهم الذي استجوب في جلسة سابقة على واقعة إطلاقه النار وجهله لهوية عناصر الدورية الذين دخلوا محله بالسلاح لكن بلباس مدني وفراره من المكان قبل أن يقوم بتسليم نفسه، وقال: "أنا أخطأت بإطلاق النار نعم لكن ظننتهم من الأميركان أو من آل المقداد الذين قتلوا أخي".
وكررت المحكمة دعوة الملازم ع.م الى جلسة أخيرة تعقد في 20 نيسان، على أن تخصص أيضا لسماع مرافعة النيابة العامة ووكيل المتهم ولإصدار الحكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top