2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إقفال صيدلية وإعتقال طبيبين سوريين في عكار logo تدابير سير في الأشرفية غدا logo بالفيديو: إبن الـ 9 سنوات يقود "فيراري" في زحلة logo بالصورة: قتل إثر إنقلاب جراره الزراعي في زحلة logo مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي) logo بالصورة: جرافات إسرائيلية تسجّل خرقاً جديداً على الحدود logo جبران باسيل في الميزان السياسي اللبناني... logo روسيا: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران
اللبكي: لاجراء مسح فني للابنية القديمة والمتصدعة
2019-03-19 11:09:48

عمم محافظ عكار عماد اللبكي كتابا موجها من وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن الى المحافظين لتعميمه على رؤساء الاتحادات البلدية والبلديات والمتصل باجراء مسح فني للابنية القديمة والمتصدعة.
ويطلب التعميم الى "المحافظين كل ضمن نطاقه وبصورة فورية التعميم على البلديات والقائمقامين بالنسبة للقرى التي ليس فيها بلديات، وجوب اجراء مسح فني شامل ودقيق على الابنية القديمة المتصدعة او الايلة للسقوط بالاستعانة بمن يلزم من فنيين ومهندسين ذات الاختصاص، لا سيما المكاتب الفنية العائدة لفروع التنظيم المدني في القضاء او المكاتب الفنية العائدة للاتحادات البلدية في حال وجودها".
وفي الحالات التي يتم التأكد فيها من وجود خطر انهيار للمبنى، ليصار ودون ابطاء الى ابلاغ مالكي المبنى وجوب اجراء التدعيمات اللازمة على نفقتهم ومسؤوليتهم وذلك وفقا لما هو وارد في البند 9 من المادة رقم 18 من قانون البناء.
وفي حال تمنع مالكي هذه المباني، تقوم البلدية المعنية اجراء التدعيمات اللازمة على نفقتها وتسجيل اشارة دين ممتاز على الصحيفة العينية للعقار".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top