2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل logo اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء logo سبوتنيك: قتلى وجرحى إثر انفجار مستودع مواد كيميائية في ريف حلب الغربي logo مصرع 8 أشخاص في بيرو جراء انقلاب حافلة متجهة لجنازة الرئيس المنتحر logo غوايدو: بدء المرحلة الختامية لعزل مادورو في الأول من أيار logo خارجية روسيا: المبعوث الروسي بحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية logo المرشح الاوكراني الاوفر حظاً زيلينسكي يعد بـ كسر النظام
بالفيديو: كيف امضى الطفل محمد ليلته في مخفر الزرارية؟
2019-03-19 12:09:01

بعدما أضاع محمد ابن الـ 10 سنوات طريق العودة الى منزل عائلته، وجدته دورية من مخفر الزرارية واحضرته الى المركز وبات ليلته مع العناصر.
وفي التفاصيل، امضى محمد ليلة جميلة برفقة عناصر قوى الامن الداخلي في المخفر، حيث تم تقديم كافة انواع الرعاية له من طعام وشراب، كما يظهر في الفيديو الذي نشرته المديرية على حسابها الرسميّ عبر "تويتر".
وسهرت العناصر، على تأمين أمن وراحة الطفل حتى الصباح بعدما تاه في الطرقات لاربعة ايام متتالية.
وبعد تعميم شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي صورته على وسائل الاعلام حضرت والدته الى الفصيلة واستلمته.

الطفل محمد... بات ليلته في مخفر الزرارية، الى حين... #سلمنا_الامانة #قوى_الامن pic.twitter.com/MP54I29fgA

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) March 19, 2019*********
يذكر أنّ دورية من مخفر الزرارية في وحدة الدرك الإقليمي، عثرت بتاريخ 26 شباط 2019 عند تقاطع أبو الأسود، على محمد حيث كان قد غادر منزل ذويه في بيروت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top