2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه logo بو صعب: نحن لا نغطي أحدا
"عميل" كندي كلّف بتجنيد لبنانيين لإختراق بيئة حزب الله
2019-03-19 13:09:40

اعلنت المديرية العامة للامن العام في بيان، انها "أوقفت الكندي (ف.ج مواليد 1978) بجرم العمل لصالح استخبارات كيان العدو الاسرائيلي".
واضاف البيان:"بالتحقيق معه اعترف انه خلال العام 2013 تم تجنيده عبر العميل الفار اللبناني (ن.ج) الذي يشغل منصب رئيس شبكة في الوحدة 504 في استخبارات العدو، *********كما اعترف أيضاً أنه كلّف بمهام تجنيد اشخاص لبنانيين لإختراق البيئة الحاضنة لحزب الله، وبجمع المعلومات الامنية لصالح مخابرات العدو والوصول لمعلومات عن الطيار الاسرائيلي رون اراد، إضافة الى التحضير لدخول اراضي فلسطين المحتلة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top