2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo في القضاء اللبناني... "ثواب وعقاب"! logo بالصور: اصيب بصعقة كهربائية في البقاع logo فضل الله: لن نوقف الانهيار دون اقتصاد منتج logo زهران عن جنبلاط: كل همه يشارك بمعمل فتوش! logo شدياق: انقلب السحر على الساحر logo جنبلاط: حرق العلم التركي عمل غير مسؤول! logo نائب رئيس المجلس الشيعي: لمعاقبة الفاسدين واستعادة المال العام logo نواف الموسوي الى العمل مجدداً!
محافظ جبل لبنان تفقد طريق زحلة ترشيش
2019-03-20 11:11:10

تفقد اليوم محافظ جبل القاضي محمد مكاوي طريق ترشيش زحلة، التي انهارت نتيجة الامطار والثلوج، ورافقه في الجولة قائمقام المتن مارلين حداد ومستشار رئيس الجمهورية المهندس انطوان سعيد.
وقال مكاوي: "كان لا بد ان نأتي الى هذه النقطة الحساسة لانها شريان حيوي جدا بين جبل لبنان والبقاع وهو مقطوع".
وأضاف "أتينا لنرى على الارض ماذا يحدث وما هي الامور البديلة لنقوم بها لاننا في منطقة حدودية بين البقاع وجبل لبنان. ولكن الهم الاول بالنسبة الينا ان نجد طريقة لفتح هذه الطريق موقتا لأن المعالجة لا شك يلزمها وقت فلدينا انهيار كامل للطريق رأينا صورا ولكن الان نراها في الواقع".
وأضاف: "اننا نتواصل مع كل الادارات المختصة ونحاول قبل ان نصل الى الشتاء المقبل ان تكون الحلول وضعت على السكة ونفذ ما يمكن تنفيذه وما يجب تنفيذه".
واكد" ان ملاحقة المخالفات بدأت ولن تنتهي ونسير بالاولويات، وأين توجد اوتوسترادات رئيسية هي الاولوية، وزحمة السير والطرقات المقفلة هي الاولوية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top