2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات logo العلماء يقتربون من التوصل إلى تحليل يكشف مؤشرات مُحتملة لـ "ألزهايمر" logo "علي مملوك يتسلل الى حكومة الحريري" logo بصمات مشبوهة تحرّك الشارع الفلسطيني logo "سابقة حكومية"... هل أحرِج الحريري؟
جولة تفتيشية في اهراءات القمح في مرفأ بيروت
2019-03-20 11:11:57

قامت المفتشة العامة الصحية والزراعية برفقة فريق من المفتشين الاخصائيين وأخصائي من مصلحة الابحاث العلمية والزراعية، بجولة تفتيش أهراءات القمح في مرفأ بيروت ، وبمؤازرة من امن الدولة.
وتضمنت الجولة اجتماعا مع مدير الاهراءات والمسؤولين الفنيين فيه حيث تم عرض لواقع الاهراءات ولعمليات الاستلام والتخزين والتسليم.
ثم جال فريق التفتيش على جميع اقسام الموقع ومعاينتها ومراقبة كيفية العمل من الاستلام حتى التسليم، وقام بأخذ بعض العينات لاخضاعها للفحوص المخبرية اللازمة، على ان تسحب لاحقاً عينات شاملة.
وكانت الانطباعات مطمئنة من حيث الشكل مع تسجيل بعض الملاحظات التي سترفع الى الوزارات المعنية للمتابعة والتحسين .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top