2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
اعتصام لسائقي حافلات الركاب العمومية في حلبا
2019-03-20 15:10:05

نفذ عدد من سائقي حافلات الركاب العمومية اعتصاما رمزيا عند جسر عرقة على طريق عام حلبا العبدة، احتجاجا على تنظيم محاضر ضبط بحقهم وبشكل عشوائي من قبل عناصر قوى الامن الداخلي، عند اي توقف لاصعاد او انزال للركاب على هذه الطرقات وبخاصة في منطقة التل طرابلس.
وتحدث الشيخ حسن الاكومي باسم المعتصمين مناشدا وزيرة الداخلية ريا الحسن "ايجاد حل يحمي السائقين من ما وصفه "جور محاضر الضبط التي تنظم بحق السائقين للفانات العمومية وبخاصة في ساحة التل بطرابلس".
وقال :" اننا تحت سقف القانون ونحتمي بالقانون ونطالب الوزيرة اعطاء توجيهاتها بتخصيص مواقف واماكن خاصة ومحددة لاصعاد وإنزال الركاب .فالسائقون يعانون اوضاع اقتصادية صعبة يستأجرون الفان بمبلغ 60 الف ليرة يوميا، ويحرر بحقهم محاضر ضبط لمجرد انهم توقفوا للحظات في هذا المكان او ذلك لاصعاد الركاب او انزالهم وقيمة المحاضر غالبا ما تكون اعلى بكثير من مدخولهم. فكيف لهم الاستمرار واعالة عائلاتهم فهل تريدون لنا هجرة اعمالنا وتشريد عائلاتنا؟".
واكد الاكومي "بان الاعتصام اليوم رمزي وتحذيري واذا لم يستجاب لمطالبنا فاننا سنعمد الى قطع الطرقات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top