2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه logo بو صعب: نحن لا نغطي أحدا
سامي الجميل التقى المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان بزيارة تعارف
2019-03-20 21:09:38

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، في زيارة تعارف ترافقه الآنسة ليزا مور. حضر اللقاء الوزير السابق آلان حكيم ومنسق العلاقات الخارجية في الحزب مروان عبدالله وشكل مناسبة لبحث التطورات في لبنان والمنطقة ولا سيما التمسك بضرورة تطبيق القرارات الدولية المتصلة بسيادة لبنان وحصر السلاح بيد الجيش اللبناني والقوى الأمنية الشرعية، كما جرى التطرق الى موضوع النازحين السوريين وضرورة العمل على تأمين عودتهم الكريمة والآمنة الى بلادهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top