2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
رندة بري: حاولنا رفع سن الحضانة لكننا لم نوفق حتى الآن
2019-03-20 22:09:49

أكدت رئيسة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين رندة عاصي بري أنه لا يمكن للطفل في سن معين أن يأخذ العاطفة من أحد غير الأم دون أن نعني ذلك إلغاء الرجل، مشيرة إلى أننا حاولنا رفع سن الحضانة لكننا لم نوفق حتى الآن.

وخلال حديث تلفزيوني، لفتت إلى أن أي استراتيجية يجب أن توضح عليها أن تمر على مجلس الوزراء وعلى الوزير المعني لأمور المرأة والشباب أن يتفاعل بشكل كبير مع عدد من الوزارات لأن المسؤولية مشتركة، موضحة أن وزارة الثقافة مسؤولة عن المواقع التراثية في الجنوب ويجب على وزارة الثقافة ووزارة السياحة القيام بالترتيبات اللازمة عبر التعاون المشترك بينهما، مشددة على ضرورة التعاون بين وزارتي الصحة والشؤون الإجتماعية ومن الأمثلة على هذا التعاون رياض الأطفال.

ولفتت بري إلى أننا دورنا كمجتمع كبير ومتشعب وكل واحد منا قادر على التقدم خطوة إلى الأمام في تدعيم الفكر وحماية لبنان وتطويره، مشيرة إلى أن المهرجانات هي فرصة للفرح بعد الحزن بسبب الحروب الإسرائيلية رغم الحزن المستمر بسبب الوضع الإقتصادي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top