2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
اعتصام لموظفي مستشفى الشحار الحكومي طالب بتطبيق مرسوم السلسلة
2019-03-20 22:09:51

أعلنت الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان ببيان، أنه بعد مرور اكثر من 7 اشهر على صدور المرسوم التطبيقي الخاص بسلسلة الرتب والرواتب لموظفي المستشفيات الحكومية وعدم تطبيق المرسوم بعدد كبير من المستشفيات الحكومية، اعتصم صباح اليوم موظفو مستشفى الشحار الغربي الحكومي امام مدخل المستشفى لمطالبة ادارة المستشفى بتطبيق مرسوم سلسلة الرتب والرواتب، وناشدوا وزير الصحة العامة جميل جبق بالتدخل والطلب من الادارة تطبيق القانون دون تأخير.

وأشارت الى أنه تخلل الاعتصام اتصال من رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر بممثلة الهيئة التأسيسية في المستشفى، والذي أكد تضامنه ودعمه للتحرك. كما تواصل عدد من ممثلي الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية بموظفي مستشفى الشحار، والذي تم التأكيد فيه على دعم التحركات في سبيل تطبيق سلسلة الرتب والرواتب.

وأكدت الهيئة التأسيسة وقوفها الدائم مع التحركات والاعتصامات للمطالبة بتطبيق سلسلة الرتب والرواتب الذي من أجله ناضلنا جميعا لإقراره، وإيجاد حل جذري لأزمة الرواتب التي يعاني منها اكثر من مستشفى حكومي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top