2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
إنفينيتي Q50 و QX60 تفوزان بجائزة أفضل قيمة لعام 2019 في أميركا
2019-03-20 22:57:05

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في الكويت، عن حصول طرازين من سيارات إنفينيتي على جائزة Vincentric لأفضل قيمة في أميركا لعام 2019.

وحازت سيارة السيدان الرياضية Q50 على جائزة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم الفاخرة (الفارهة)، وكانت سيارة إنفينيتي QX60 لعام 2019 قد فازت ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة/ كروس أوفر للعام الثالث على التوالي.

وبالنسبة لمقياس «فنسنتريك» فهو يعتمد على قياس تكلفة الملكية باستخدام ثمانية عوامل مختلفة هي: الاستهلاك، الرسوم والضرائب، التمويل، الوقود، التأمين، الصيانة، تكلفة السيارة البديلة، والإصلاحات.

وباستخدام نموذج إحصائي، حددت «فنسنتريك» الفائزين بجائزة أفضل قيمة في أميركا من خلال قياس المركبات التي يتوقع ان تكون تكاليف ملكيتها اقل قطاع السوق والسعر.

تم تقييم أكثر من 3000 مركبة باستخدام فترات الأميال السنوية المقطوعة والتأمين.

وكأحد أبرز سيارات إنفينيتي والأكثر مبيعا، تقدم سيارة سيدان Q50 الرياضية تجربة قيادة ممتعة مع مجموعة متنوعة من خيارات قوة المحرك المبتكرة، بما في ذلك محرك VR بسعة 3.0 ليترات V6 ثنائي التوربو، والذي تم تسميته في قائمة أفضل 10 محركات في العالم لمدة سنتين متتاليتين.

كما توفر سيارات إنفينيتي Q50 أيضا ميزات سلامة وأمان متطورة جدا، على سبيل المثال التقنية الأولى في العالم المتمثلة في التحذير من الاصطدام الأمامي المتوقع، نظام شاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة، نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.

وصممت إنفينيتي QX60 السيارة العائلية ذات الأداء المرتفع مفهوم السيارات الهجينة الراقية بعناية من الداخل والخارج.

وتأتي الثلاث صفوف من المقاعد، لتعطي مساحة للمقصورة الداخلية، لتتماشى مع احتياجات العملاء. وزودت جميع طرازات QX60 بتقنية رائعة صممت خصيصا للعائلات ـ تحذير الباب الخلفي.

يمكن لنظام الإنذار من الباب الخلفي الجديد، الذي تم تقديمه لأول مرة في QX60 طراز 2018، أن يساعد في تذكير العملاء بالأشياء التي يمكن نسيانها في المقعد الخلفي، مثل الحيوانات الأليفة، والمقتنيات الثمينة، والاغراض والمنتجات، غير ذلك.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top