2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
مكاوي جال وحيدر في الشويفات واطلع على أشغال البلدية ومشاريعها
2019-03-20 23:08:43

جال محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي في مدينة الشويفات حيث اطلع على الأشغال والمشاريع التي تقوم بها البلدية في كل المناطق والأحياء الواقعة ضمن النطاق البلدي للمدينة، واستهل جولته في زيارة لمركز البلدية، حيث كان في استقباله رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، رئيس المجلس البلدي زياد حيدر، مدير مكتب النائب طلال أرسلان أكرم مشرفية، نائب رئيس البلدية شديد حنا وأعضاء من المجلس البلدي، إضافة إلى المهندس ابراهيم ابراهيم عن مجلس الإنماء والإعمار وممثلين عن شركة هومن المقاول الثانوي لمشروع جر المياه إلى بيروت.

بعد جولة قام بها مكاوي على أقسام البلدية ومكتبة الأمير شكيب أرسلان الدولية، توجه مع رئيس المجلس البلدي والوفد المرافق إلى المجمع الرياضي الذي أنشأته البلدية في منطقة ضهور الشويفات، ثم زار دارة النائب طلال أرسلان في الشويفات - السراي الأرسلانية، ومركز الشويفات الثقافي - الإجتماعي الذي سيبدأ العمل على المرحلة الثانية منه في غضون أيام.

وفي كلمة خلال الجولة، أكد مكاوي التنسيق المستمر مع البلدية، واعدا بمتابعة ملف مشروع جر مياه الأولي إلى بيروت، مطالبا باتخاذ التدابير الطارئة حفاظا على السلامة العامة قبل اللجوء الى تلزيم متعهد جديد ومعالجة وضع الطرق العامة التي تم حفرها مع الشركة المعنية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top