2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه
ريتا حايك تعشق جندي إيطالي
2019-03-21 07:07:20



 لم يكن مستغرباً أن تلفت ريتا حايك بما تختزنه من إحترافية وكاريزما المخرجين العالميين الذين تابعوها في فيلم "قضية رقم 23"، وأولى الأبواب التي فُتحتْ أمامها هي السينما الأوروبية من خلال فيلم إيطالي للمخرج أليساندرو لونارديللي تلعب فيه دور "جميلة" اللبنانية التي تعمل مع الأمم المتحدة علماً بأنّ الفيلم يتناول أحداثاً وقعت على الحدود اللبنانية السورية، لكنّ محوره يبقى قصّة الحب والعشق بين جميلة وجندي إيطالي. الفيلم الذي صُوِّر بين المغرب وإيطاليا قد يتمكّن اللبنانيون من مشاهدته ضمن مهرجان السينما الأوروبية في سينما أمبير صوفيل.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top