2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
تدابير سير في عوكر بعد ظهر اليوم في عوكر بسبب تظاهرة بالمحلة
2019-03-21 08:09:10

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه ستُنظَّم بعد ظهر اليوم 21/3/2019، تظاهرة أمام السفارة الأميركية في عوكر. لذلك، سيتم _اعتباراً من الساعة 14.00 من التاريخ المذكور، ولحين الانتهاء_ منع المرور بشكل كامل ما بين ساحة عوكر ونقطة Wooden Bakery / بيت الشّعّار، إضافةً إلى اتخاذ تدابير السير التالية:

1_ تحويل السير القادم على الطريق الداخلية من جهة النقّاش نحو ساحة عوكر، عند تقاطع Le Mall، بإتجاه الأوتوستراد.

2 _ تحويل السير القادم على الطريق الداخلية من جهة الضبية نحو ساحة عوكر، عند تقاطع كنيسة الصعود، بإتجاه الأوتوستراد.

3_ تحويل السير القادم من جهة بيت الشّعّار نزولاً نحو السفارة الأميركية، عند تقاطع الـ Wooden Bakery، بإتجاه ذوق الخراب فندق رويال.

4_ بإمكان القاصدين منطقة عوكر بيت الشّعّار، سلوك طريق أنطلياس- بكفيا المطيلب بيت الشّعّار، أو طريق فندق الرويال ذوق الخراب حارة البلّانة بيت الشّعّار.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير الموضوعة تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للإزدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top