2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
تحية من وزيرة الداخلية الأمّ وأمّهات قوى الأمن.. إلى أمّهات لبنان
2019-03-21 09:58:56

نشر الحساب الرسمي للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي عبر تويتر  صورة لوزيرة الداخلية ريا الحسن إلى جانب عدد من العناصر الأمنية النسائية، وذلك احتفالاً بعيد الأم.


وعلّقت ″قوى الأمن″ على الصورة بالقول: ″وقفة إجلال وتحية احترام من الوزيرة الأمّ وأمّهات قوى الأمن إلى أمّهات لبنان عيد الام″. 


يُذكر أنّه سبق لـقوى الأمن أن نشرت الصورة نفسها لمناسبة عيد المرأة العالمي، حيث غرّدت آنذاك بالقول: يوم المرأة العالمي هو مناسبة لتأكيد التعهّد بإستكمال مسيرة الدفاع عن حقوق المرأة وقضاياها.


وقفة إجلال وتحية احترام من الوزيرة الأمّ وأمّهات #قوى_الأمن إلى أمّهات لبنان #عيد_الام @rayaelhassan pic.twitter.com/DiRCdpzMoO


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) March 21, 2019





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top