2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إستشارات على وقع التظاهرات.. هل يشرب الحريري من نفس الكأس؟… غسان ريفي logo إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. وفرنسا تستعجل تأليف الحكومة logo التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام logo أقل من 60 صوتاً للحريري… والتأليف «شبه مستحيل» logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف
ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان زار بلدية بعلبك
2019-03-21 10:08:06

زار ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيج منطقة بعلبك، واستهل جولته بلقاء في دار بلدية بعلبك حيث التقى رئيس البلدية العميد حسين اللقيس بحضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان وأعضاء المجلس البلدي.

ورحب اللقيس بكوبيج والوفد المرافق، وقال: تشرفنا اليوم بزيارة سعادة ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان، في بداية مهمته الجديدة المكلف بها، وفي بداية جولته على منطقة البقاع بشكل عام التي أراد أن يبدأها من بلدية بعلبك، للاطلاع على شؤون المدينة ومشاكلها، وخاصة بالنسبة إلى النازحين السوريين والوضع العام في المنطقة.

بدوره كوبيج قال: أتشرف بزيارتي الأولى إلى البقاع ومنطقة بعلبك اليوم، وبالأخص بأن تبدأ زيارتي من بلدية بعلبك، وأتشرف بأن أكون معكم.

وأضاف: بدأت عملي في لبنان قبل شهر، وبالتأكيد كان من الضروري زيارتي للمناطق كافة، واليوم أنا في بعلبك لأكون قريباً منكم وأسمعكم، وأناقش معكم كل القضايا التي تهمكم، سواء في الشؤون الاجتماعية أو الإنسانية أو الإنمائية. وختم: أحب أن أتحدث عن هذه الأمر كلها عن قرب معكم، ومع كل أهالي المنطقة.

وقدم العميد اللقيس لكوبيج درعا وقرصاً مدمجاً عن بعلبك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top