2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
أول مطعم أوروبي تحت الماء… وهذا أقل سعر للوجبة (بالفيديو)
2019-03-21 10:59:30

افتتح أول مطعم أوروبي تحت الماء في النرويج متلقيا أكثر من سبعة آلاف حجز لتناول الطعام.

ويقع المطعم عند الطرف الجنوبي من النرويج، وهو مصمم على شكل أنبوب خرساني كبير يقع جزء منه تحت مياه بحر الشمال، ويحمل اسم “أعجوبة”.

ولفت صاحب الشركة المؤسسة للمطعم إلى أن “المذهل هو الانتقال من أعلى الماء إلى أسفله عبر المبنى، حيث تكشف النافذة الكبيرة ما تحت الماء، لكن الأمر ليس كما في أحواض الأسماك بل هو واقع حقيقي”.

UNDER THE SEA: Europe’s first underwater restaurant opened in Norway on Wednesday, complete with water views and an 18-course meal. https://t.co/q5FCSX24bZ pic.twitter.com/GOs4h8pslh

— ABC News (@ABC) March 20, 2019

ويحتوي المطعم على سلالم ممتدة بطول ثمانية أمتار تؤدي إلى قاعة كبيرة لتناول الطعام، تتسع لنحو 40 شخصا لها جدار عبارة عن نافذة شفافة عملاقة على المحيط مباشرة.

وأوضح القائمون على المشروع، أن المطعم يمكنه تحمل الطقس شديد السوء، ومصمم بطريقة تمكنه من تحمل ما يطلق عليها “موجة القرن”.

المطعم مصمم بحيث لا تظهر أي انعكاسات على الجدار الزجاجي الذي يغمر القاعة بالضوء الطبيعي الممتزج بلون المياه المائل للخضرة خلال النهار.

وتبلغ تكلفة وجبة كاملة تشمل 18 صنفا من المأكولات البحرية، 430 دولارا شاملة المشروبات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top