2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo كوفاتش: نحن بحاجة إلى أربعة انتصارات فقط logo والد سالا في ذمة الله logo توقيف متسولين في طرابلس logo اصابة شخص بانقلاب جرار زراعي في عكار logo البطريرك الراعي: نمر بظروف صعبة ولكن علينا الصبر logo بالصورة: تفاصيل القبض على "اللص المحترف" في الضاحية logo بالصورة: Moto ambulance في أول مهمة لها... logo قبلان: المشكلة ليست في حجم النفقات بل بطريقة الإنفاق
الطقس غدا غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة
2019-03-21 11:08:18

أفادت مصلحة الارصاد الجوية في الطيران المدني بأن الطقس يتقلب تدريجيًا على الحوض الشرقي للمتوسط بدءًا من مساء اليوم الخميس.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتكوّن ضباب على المرتفعات تمسي الأجواء مهيأة لتساقط أمطارمحلية خفيفة بدءًا من المساء، كما من المتوقّع أن تكون غزيرة في شرقي البلاد ومترافقة ببرق ورعد وحدوث سيول خلال فترة الأمطار.

كما توقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا مع انخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة و تكّون ضباب على المرتفعات كما تتساقط بعض الأمطار المحلية الخفيفة بشكل متقطّع، كما من المتوقّع أن تكون غزيرة في شرقي البلاد ومترافقة ببرق ورعد وحدوث سيول خلال فترة الأمطار. أما السبت فيكون غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top