2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي) logo بالصورة: جرافات إسرائيلية تسجّل خرقاً جديداً على الحدود logo جبران باسيل في الميزان السياسي اللبناني... logo روسيا: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران logo الدفاع الروسية: هكذا تغسل وسائل الإعلام الغربية الأدمغة logo حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات logo بالصور: النيران تندلع بأحراج في الشوف! logo بالشمع الأحمر.. إقفال محل يديره سوريون في سن الفيل
امطار غزيرة وسيول.. الطقس سيتحول الى عاصف
2019-03-21 11:59:05

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة، و تكون ضباب على المرتفعات، كما تتساقط بعض الأمطار المحلية الخفيفة بشكل متقطع، كما من المتوقع أن تكون غزيرة في شرقي البلاد ومترافقة ببرق ورعد وحدوث سيول خلال فترة الأمطار. وجاء في النشرة الاتي:


-الحالة العامة: يتقلب الطقس تدريجيا على الحوض الشرقي للمتوسط بدءا من مساء اليوم الخميس.


-الطقس المتوقع في لبنان:


الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتكون ضباب على المرتفعات تمسي الأجواء مهيأة لتساقط أمطار محلية خفيفة بدءا من المساء، كما من المتوقع أن تكون غزيرة في شرقي البلاد ومترافقة ببرق ورعد وحدوث سيول خلال فترة الأمطار.


الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة و تكون ضباب على المرتفعات كما تتساقط بعض الأمطار المحلية الخفيفة بشكل متقطع، كما من المتوقع أن تكون غزيرة في شرقي البلاد ومترافقة ببرق ورعد وحدوث سيول خلال فترة الأمطار.


السبت: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي بسيط بدرجات الحرارة.


-الحرارة على الساحل من 9 الى 19 درجة، فوق الجبال من 9 الى 15 درجة، في الارز من صفر الى 10 درجات، في الداخل من 8 الى 19 درجة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top