2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
“فيراري” تسحب سياراتها من الأسوق بسبب أعطال خطيرة!
2019-03-21 11:59:30

أعلنت شركة “فيراري” الإيطالية عن أنها ستسحب أكثر من 2700 سيارة من الأسواق، بسبب أعطال خطيرة في سياراتها.

وأوضحت الشركة أن 2150 سيارة، من 7 طرازات كانت قد أطلقتها ما بين عامي 2017 و2019، تعاني من خلل في الأجزاء البلاستيكية لمبخر الوقود، وهذا الخلل قد يتسبب بتسرب الوقود واشتعال السيارات، ما يستدعي سحب تلك السيارات من أسواق العالم بأسرع وقت.

وأشارت الشركة إلى أن 583 سيارة أخرى من إنتاجها كانت قد بيعت ما بين 2017 و2019، تعاني من مشكلات فنية تمنع فتح تلك السيارات من الخارج باستخدام قبضات الأبواب، لذا يضطر أصحابها للاعتماد على المفاتيح اللاسلكية لفتح سياراتهم.

وأكدت “فيراري” أنها ستبدأ بالتواصل مع أصحاب السيارات التي تعاني من تلك المشكلات قريبا، واعتبارا من 14 نيسان المقبل، ستبدأ بسحب تلك السيارات لصيانتها في مراكزها المعتمدة مجانا.

كما ستنشر قريبا قائمة بالأرقام التسلسلية لتلك السيارات عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وستعوض كل من تضرر بسبب تلك الأعطال.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top