2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo في القضاء اللبناني... "ثواب وعقاب"! logo بالصور: اصيب بصعقة كهربائية في البقاع logo فضل الله: لن نوقف الانهيار دون اقتصاد منتج logo زهران عن جنبلاط: كل همه يشارك بمعمل فتوش! logo شدياق: انقلب السحر على الساحر logo جنبلاط: حرق العلم التركي عمل غير مسؤول! logo نائب رئيس المجلس الشيعي: لمعاقبة الفاسدين واستعادة المال العام logo نواف الموسوي الى العمل مجدداً!
“ملكة جمال هتلر” بريطانية… هل تنتمي إلى جماعات يمينية متطرفة؟
2019-03-21 11:59:32

شاركت الفتاة البريطانية أليس كاتر في مسابقة جمال نظمتها جماعة محظورة من أتباع النازية الجديدة، وانتزعت لقب المسابقة بعد أن أطلقت على نفسها اسم “أميرة بوخنفالد” بحسب صحيفة ذي صن البريطانية.

ونظمت الجماعة النازية، بحسب الصحيفة، مسابقة بعنوان “ملكة جمال هتلر” بهدف استقطاب أعضاء جدد في الحزب، بحسب جلسة استماع في محكمة بيرمنغهام بريطانية.

وكاتر مشتبه بها، هي وزميلها مارك جونز، بتهم الإرهاب وبانتمائهما إلى جماعة العمل الوطني اليمينية المتطرفة.

ويزعم أن كاتر فازت في المسابقة بعد أن اتخذت لنفسها لقب “أميرة بوخنفالد”، وهو اسم معسكر موت نازي إبان الحرب العالمية يوجد بالقرب من فيمر في ألمانيا، شبيه بمعسكر أوشفيتز.

كذلك تتهم السلطات البريطانية كاتر بنشر صورة يظهر فيها أنها تؤدي التحية النازية في إحدى غرف الإعدام في بوخنفالد.

غير أن ملكة جمال هتلر وصديقها جونز، وهما من منطقة سويربي بالقرب من هاليفاكس، رفضا التهم الموجهة إليها، ونفيا كونهما عضوين في الجماعة المحظورة خلال الفترة بين كانون الأول 2016 وأيلول 2017.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top