2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي) logo بالصورة: جرافات إسرائيلية تسجّل خرقاً جديداً على الحدود logo جبران باسيل في الميزان السياسي اللبناني... logo روسيا: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران logo الدفاع الروسية: هكذا تغسل وسائل الإعلام الغربية الأدمغة logo حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات logo بالصور: النيران تندلع بأحراج في الشوف! logo بالشمع الأحمر.. إقفال محل يديره سوريون في سن الفيل
ازالة مستوعبات النفايات الكبيرة من طريق الجاموس الحدث
2019-03-21 12:08:01

تابع العمل الاجتماعي لحزب الله في بيروت في إطار تنظيم الحياة الاجتماعية وتأمين أفضل السبل لراحة المواطنين، واستحضار البدائل البيئية والصحية التي تقضي على التلوّث سواءً البصري منه أو الصحي في الضاحية الجنوبية، خطّته وخطواته لـضاحيتي أجمل وأنظف وأرقى، وبالتنسيق والتعاون مع بلدية الحدت وشركة city blu، وأزالت مستوعبات النفايات الكبيرة التي كانت موضوعة على طريق عام الجاموس الحدت، والتي كانت تسبب ضررًا بيئيًا فادحًا، وانبعاثات للروائح والجراثيم، وكانت مرتعًا خصبًا للقطط والجرذان التي تعبث في أكياس النفايات، ليتمّ الاتفاق مع لجان المباني السكنية على خطة منظمة لحل مشكلة النفايات، حيث جرى تزويد كلّ مبنًى ببرميل نفايات بلاستيكي يمكن تحريكه بسهولة، وفي توقيت معيَّن يقوم حرّاس المباني بإخراج البراميل إلى الشارع بالتزامن مع مرور شاحنة نفايات شركة city blu التي تستلمها مباشرة.

ولأنّ حالة الشارع صارت مذرية نتيجة تراكم الأوساخ، تعاون عمال بلدية الحدت على تنظيف الجدار الكبير الممتد في الشارع وطلائه وإزالة التلوّث البصري عنه، كما قام عمّال النظافة في شركة city blu بتنظيف المكان جيدًا، وبعد انتهاء ورشة النظافة والتجميل، تمّ وضع أحواض كبيرة من الزهور، ليصير المكان أحلى من ذي قبل وأرقى.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top