2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
الراعي اطلع من جمعية منشئي الأبنية على معاناة القطاع جراء أزمة القروض
2019-03-21 13:10:06

عرض البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي مع سفير لبنان في نيجيريا حسام دياب العلاقات الثنائية بين لبنان ونيجيريا واوضاع الجالية اللبنانية. وتناول الراعي الاوضاع العامة في البلاد مع الوزير السابق روجيه ديب.

واطلع من وفد جمعية منشئي وتجار الابنية برئاسة ايلي صوما على المعاناة التي يتكبدها هذا القطاع من جراء ازمة القروض السكنية. وناشد الوفد البطريرك التدخل لدى المسؤولين من اجل ايجاد الحلول اللازمة لهذه المشكلة.

والتقى الراعي المدير العام لمؤسسة فارس العميد وليم مجلي ومدير التفتيش المركزي السابق مطانيوس الحلبي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top