2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo في القضاء اللبناني... "ثواب وعقاب"! logo بالصور: اصيب بصعقة كهربائية في البقاع logo فضل الله: لن نوقف الانهيار دون اقتصاد منتج logo زهران عن جنبلاط: كل همه يشارك بمعمل فتوش! logo شدياق: انقلب السحر على الساحر logo جنبلاط: حرق العلم التركي عمل غير مسؤول! logo نائب رئيس المجلس الشيعي: لمعاقبة الفاسدين واستعادة المال العام logo نواف الموسوي الى العمل مجدداً!
رؤساء بلديات في عكار يرفضون استقبال نازحين سوريين في قراهم
2019-03-21 13:58:49

عقد اجتماع في سراي حلبا الحكومي، برئاسة محافظ عكار عماد اللبكي، في حضور ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية، ورئيس اتحاد بلديات وادي خالد ورؤساء بلديات الهيشة، بني صخر، خط البترول، جرمنايا – الرامة، الفرض، المقيبلة، العماير – رجم عيسى ووادي خالد.


تناول المجتمعون موضوع المعلومات التي يتم تداولها بشأن قرار نقل النازحين السوريين الذين يتم إخلائهم من بعض المخيمات في محافظة الشمال، إلى منطقة وادي خالد في محافظة عكار.


وأجمع رؤساء بلديات وادي خالد الحاضرين في الاجتماع على ″رفضهم التام لهذه الفكرة وأكدوا أنهم لن يستقبلوا المزيد من النازحين في بلداتهم وقراهم″.


وأعرب رؤساء البلديات عن ″رفضهم الكلي لهذا الامر بسبب عدم قدرتهم على تحمل أعباء النازحين الموجودين حاليا في مناطقهم، كونها مناطق حدودية فقيرة، وهي تحملت تداعيات سلبية لأزمة النزوح السوري على كافة الأصعدة إجتماعيا، إقتصاديا، أمنيا، بيئيا…″.


وشددوا على ″موقفهم الثابت من عدم الموافقة على استقبال المزيد من النازحين في قراهم، ولمحوا للتصعيد في الأيام المقبلة، في حال محاولة فرض الموضوع عليهم، محملين الدولة اللبنانية نتائج وتبعات الأمور على الأرض″. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top