2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
تعويض بقيمة 10 ملايين سيدفعها جو معلوف لـ جبران باسيل
2019-03-21 13:58:51

أصدرت محكمة المطبوعات في جبل لبنان برئاسة القاضي ايلي الحلو بتاريخ 21 آذار 2019 قرارها في دعوى القدح والذم والتشهير المقدمة أمامها من قبل الوزير جبران باسيل، والمتعلقة بإحدى حلقات برنامج ″هوا الحرية″ الذي يقدمه الإعلامي جو معلوف.


القرار قضى بادانة المدعى عليهما جوزف معلوف ورامي زين الدين وتعويض المدعي عن الاضرار بمبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانية ونشر خلاصة القرار في اول حلقة تبث بعد صدوره.


واشار القرار الى ان ما تضمنته الحلقة موضوع الدعوى يؤلف ذماً بالمدعي لنسبتها امورا تنال من شرفه وكرامته وتطعن في نزاهته عبر اتهامه بالفساد واستغلال موقعه وجمع ثروة كبيرة مزعومة. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top