2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
نازك الحريري هنأت بعيد الأم:هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم المحبة
2019-03-21 14:08:34

هنأت السيدة نازك الحريري أمهات لبنان والعالم بعيدهن، وقالت إن هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً تجمعنا حول أسمى وأنقى المشاعر وهي رمز المحبة والأمل والحياة هذه المعاني العظيمة التي تحملها الأمومة بكل ما فيها من تسامح وتفان وتضحية.

واضافت ان رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري كان يعرف تمام المعرفة ان الأم خصوصاً والمرأة عموماً هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم المحبة والتسامح والسلام والتحاور لذلك حمل قضية الام والمرأة عموماً في قلبه وفكره وسعى جاهداً طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية الى تفعيل دورها واشراكها في كافة أوجه الحياة. وجددت الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن وشعب لبنان الحبيب يجمعهم فمصلحة الوطن فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top