2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
نازك الحريري هنأت بعيد الأم:هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم المحبة
2019-03-21 14:08:34

هنأت السيدة نازك الحريري أمهات لبنان والعالم بعيدهن، وقالت إن هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً تجمعنا حول أسمى وأنقى المشاعر وهي رمز المحبة والأمل والحياة هذه المعاني العظيمة التي تحملها الأمومة بكل ما فيها من تسامح وتفان وتضحية.

واضافت ان رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري كان يعرف تمام المعرفة ان الأم خصوصاً والمرأة عموماً هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم المحبة والتسامح والسلام والتحاور لذلك حمل قضية الام والمرأة عموماً في قلبه وفكره وسعى جاهداً طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية الى تفعيل دورها واشراكها في كافة أوجه الحياة. وجددت الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن وشعب لبنان الحبيب يجمعهم فمصلحة الوطن فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top