2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه
افتتاح قسم الليونز لطب العيون في مستشفى تل شيحا
2019-03-21 15:08:03

شهدت مستشفى تلشيحا في زحلة افتتاح قسم العيادات الخارجية لطب العيون، الممول بالكامل من جمعية اندية الليونز العالمية، خلال احتفال اقيم برعاية سيادة المطران عصام يوحنا درويش، الذي لفت الى أن هذه المستشفى تخدم مجتمعنا منذ عام 1906، دون أي تمييز وبأعلى رعاية طبية، مشيرا الى أننا قمنا بتجديد العديد من الأقسام: قسم العمليات، وحدة العناية المركزة، غرفة الطوارئ ، وبدأنا الآن في قسم الولادة. من خلال تطوير مشاريعنا وشراكاتنا، نهدف إلى تسريع التحول في تقديم الرعاية لدينا لخدمة مرضانا بشكل أفضل.

وشدد على أننا نبذل قصارى جهدنا لتزويد المستشفى بأحدث التقنيات، وتنص إستراتيجيتنا على توسيع خدماتنا الطبية للاستمرار في تلبية احتياجات مجتمعنا بشكل أفضل. يهدف التجديد المستمر للمنشآت إلى تحسين السلامة وتقديم الرعاية بشكل مستمر، مضيفا: نحن نؤمن أن تفاني واخلاص أعضاء الليونز، و جهود فريق مستشفى تل تشيها، سسيجعلان هذا المركز خاصًا وفريدًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top