2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
الأب بوعبود زار الفرزلي: اثبتم الرئيس محبتكم للوطن وخضتم معركة الوفاق
2019-03-21 15:08:06

زار رئيس ومدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة الأب شربل بوعبود، نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، منوها بالفرزلي وفي تفانيه في العمل السياسي والحرص على مصلحة لبنان السيادية والاستقلالية. لقد اثبتم محبتكم للوطن وخضتم معركة الوفاق والسلم الأهلي في اوقات حرجة من مراحل الوطن.

بدوره شكر الفرزلي بوعبود على الزيارة وتمنى للمعهد الاذدهار والتقدم في نشر الفن والثقافة، مؤكدا أننا نعمل معكم على ارثاء أسس المحبة والتعايش بين أطياف المجتمع الواحد وعملنا يصب في خدمة لبنان واللبنانيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top