2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مجلس أمناء جامعة البلمند يلتئم برئاسة البطريرك يوحنّا العاشر (يازجي) logo بالصورة: جرافات إسرائيلية تسجّل خرقاً جديداً على الحدود logo جبران باسيل في الميزان السياسي اللبناني... logo روسيا: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران logo الدفاع الروسية: هكذا تغسل وسائل الإعلام الغربية الأدمغة logo حفر الطريق تحت جسر خلدة.. إليكم التوجيهات logo بالصور: النيران تندلع بأحراج في الشوف! logo بالشمع الأحمر.. إقفال محل يديره سوريون في سن الفيل
وفد من الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين شرح لبهية الحريري مطالب الاساتذة
2019-03-21 16:07:53



زار وفد من الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري وشرح لها الوفد مطالب الأساتذة وأسباب التحرك وبخاصة المطالب الأربعة المعروفة.

وأكد المجتمعون انه بالنسبة الى مشروع قانون زيادة الخمس سنوات مع تعديلاته عند احتساب المعاش التقاعدي لمن لا تصل خدمته إلى 40 سنة، والمقر من الحكومة والمحال بمرسوم يحمل الرقم 5120 إلى مجلس النواب منذ 9 سنوات والمدروس من قبل اللجان النيابية، قالت السيدة الحريري بأن هذا المطلب يمكن البحث فيه لأنه مدروس، ووعدت بأنها ستدعم إقراره بعد بعض المشاورات، خصوصا أن كلفته زهيدة، وهو ينصف المتقاعدين و بالنسبة الى اقتراح القانون المكرر المعجل لإعطاء 3 درجات للأساتذة من أجل إعادة التوازن إلى الرواتب، كشفت الحريري ان هناك قرارا عند معظم الكتل النيابية بعدم البحث حاليا في أي مطلب فيه إنفاق. وشددت الهيئة على أن إقرار هذا القانون الموقع من 10 نواب والمسجل في مجلس النواب تحت الرقم 206/2018، يعيد التوازن إلى الرواتب في القطاع العام، وفيه تحقيق للعدالة أكثر من كونه مطلبا ماديا ولا تزيد أكلافه على العشرة ملايين دولار في السنة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top