2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo شدياق: انقلب السحر على الساحر logo جنبلاط: حرق العلم التركي عمل غير مسؤول! logo نائب رئيس المجلس الشيعي: لمعاقبة الفاسدين واستعادة المال العام logo نواف الموسوي الى العمل مجدداً! logo لبنان مراقب لمحادثات "أستانا" المقبلة logo عبدالله: ما يشاع عن صراع مع الوطني الحر بالجية تحليلات بعيدة من الواقع logo سفارة تركيا دانت إحراق العلم التركي خلال مسيرة الارمن: لاتخاذ الاجراءات القانونية logo أبي اللمع بذكرى خروج الجيش السوري من لبنان: دماء شهدائنا أثمرت ثورة
كولومبية تلد توأمًا متطابقًا أحدهما بداخل الآخر وتثير حيرة الأطباء
2019-03-21 17:09:56


كولومبية تلد توأمًا متطابقًا أحدهما بداخل الآخر وتثير حيرة الأطباء


أنجبت سيدة كولومبية طفلة، في حين كان بطنها لا يزال يحتوي شقيقها التوأم الثاني، على شكل جنين مستمر في النمو والتطور بشكل طبيعي، وذلك في حالة غريبة من نوعها.



وفي حديث لصحيفة "نيويورك تايمز"، قالت أخصائية حالات الولادة المستعصية ميغيل بارا سافيدرا، إن هذه الحالة كانت الأكثر غرابة طيلة مسيرتها المهنية.



أقرأ أيضاً :

الرقم الأخير من عام الولادة يحمل الكثير من أسرار الشخصية



من جانبه قال أخصائي الولادة إنه بعد أن عاين الأم "مونيكا فيغا" في الأسبوع الـ35 من حملها، أي قبل 5 أسابيع من اكتمال موعد ولادتها بشكل طبيعي، واكتشف وجود ما يشبه الكيس يحيط بالجنين، وتابع "باستخدام التصوير الملون (الدوبلر)، استطعنا أن نرى في المساحة المملوءة بالسوائل وجود جنين آخر صغير جدا، مدعوم بحبل سري يمتص التغذية باتصاله بأمعاء التوأم الأكبر حجما"



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"مازركير" تُطلق حملة لتشجيع الأمهات على الثقة بأجسادهن بعد الولادة



تعرفي علي أسباب حساسية الصدر عند الأطفال حديثي الولادة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top