2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: مستودعان يحتويان مواد غذائية فاسدة في كسروان logo إرجاء محاكمة مفجري عبوة بموكب لحركة أمل logo الأشغال الشاقة لأمير "فتح الإسلام" في عين الحلوة و16 آخرين logo 97 قتيلاً بحوداث صدم المشاة منذ بداية 2019 logo جنبلاط بين ميثاق الإلغاء وميثاق الشراكة logo باسيل: طموحنا أبعد من ذلك logo نازك الحريري تهنىء بعيد الأب logo "البيئة" تحصل على مبلغ 5 ملايين دولار لصرفهم بين 2019 و2023
لقاء في مجلس كنائس الشرق الأوسط لاطلاق اللقاء المسكوني للشبيبة
2019-03-21 19:08:29

زار رئيس جماعة تايزيه الفرنسيّة المسكونيّة الأخ ألويس مجلس كنائس الشرق الأوسط والتقى أمينته العامةثريا بشعلاني، وتداولا معًا في كافة الاستعدادات لإنطلاق اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة الذي تحتضنه بيروت بين 22 و26 آذار الجاري.

وعلى هامش الزيارة أكدت بشعلاني أنه في ظلّ اللحظة الراهنة والتي يشهد فيها العالم تشنّجات وجرائم بشعة وحروب، يأتي هذا اللقاء ليقدم نموذجًا من الصلاة من أجل السلام والتفكير في بناء الوحدة في التنوع.

أمّا ألويس فعبر عن شكره لهذه المبادرة وأمل بلقاء صلاة وتفكير مثمر يقدّم نموذجًا للعيش معًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top