2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo زورق اسرائيلي خرق المياه الإقليمية قبالة رأس الناقورة logo قتيل وجريح على اوتوستراد الناعمة logo حسامي اصدر قرارا بتخلية سبيل 5 ضباط في قوى الأمن logo "تحيّة الى أب الجمهورية" logo ضو: لإلغاء بيع أراضي المسيحيين التي تتم بمالٍ إيراني! logo واشنطن تدرج السعودية على "القائمة السوداء"! logo قتيل وجريح بتصادم على اوتوستراد الناعمة وجريح بتصادم داخل نفق السفارة الكويتية logo جريح نتيجة تصادم بين مركبتين داخل نفق السفارة الكويتية باتجاه المطار
عثمان التقى وفدا من منظمي مؤتمر الحوار في الامارات
2019-03-21 19:08:30

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان محمد الأمين مدير مؤسسة لتعارفوا، وحسن الأمين ممثل العلامة السيد علي الأمين نائب رئيس مجلس حكماء المسلمين، وهي الجهة التي نظمت مؤتمر الحوار في الامارات العربية المتحدة، الذي تم فيه توقيع وثيقة الاخوة الانسانية من البابا فرنسيس وشيخ الازهر أحمد الطيب، إضافة إلى البروفسور لويس صليبا استاذ في المعهد العالي للدكتوراه في الجامعة اليسوعية، والعميد فارس حنا رئيس وحدة الخدمات الاجتماعية في قوى الامن الداخلي، في زيارة نقل في خلالها السيد الأمين تحيات العلامة الأمين الى اللواء عماد عثمان، وسلمه وثيقة الأخوة الإنسانية الصادرة عن لقاء أبو ظبي تقديرا لجهود قوى الأمن الثقافية والأمنية في تعزيز العيش المشترك بين اللبنانيين على اختلاف طوائفهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top