2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo التكليف اليوم تحت وطأة عُنف الشارع.. وأسبوع للمراسيم أو الإعتذار! logo لبنان باقٍ بلا حكومة لشهور.. والبديل تفعيل حكومة تصريف الأعمال أو تبدّل شروط التشكيل logo أبرز العناوين التي تصدرت صحف اليوم
عثمان التقى وفدا من منظمي مؤتمر الحوار في الامارات
2019-03-21 19:08:30

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان محمد الأمين مدير مؤسسة لتعارفوا، وحسن الأمين ممثل العلامة السيد علي الأمين نائب رئيس مجلس حكماء المسلمين، وهي الجهة التي نظمت مؤتمر الحوار في الامارات العربية المتحدة، الذي تم فيه توقيع وثيقة الاخوة الانسانية من البابا فرنسيس وشيخ الازهر أحمد الطيب، إضافة إلى البروفسور لويس صليبا استاذ في المعهد العالي للدكتوراه في الجامعة اليسوعية، والعميد فارس حنا رئيس وحدة الخدمات الاجتماعية في قوى الامن الداخلي، في زيارة نقل في خلالها السيد الأمين تحيات العلامة الأمين الى اللواء عماد عثمان، وسلمه وثيقة الأخوة الإنسانية الصادرة عن لقاء أبو ظبي تقديرا لجهود قوى الأمن الثقافية والأمنية في تعزيز العيش المشترك بين اللبنانيين على اختلاف طوائفهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top